وزارة التجارة

مرحبًا!

هذا المجتمع مخصص للمحترفين والمتحمسين لمنتجاتنا وخدماتنا.                                         
يمكنك مشاركة ومناقشة أفضل محتوى وأفكار تسويقية جديدة وبناء ملف تعريفك المهني لكي تصبح مسوقًا أفضل.

1

كيف يتم إصدار السجل التجاري للمؤسسات؟

​يتم إصدار السجل التجاري للمؤسسات عبر تسجيل الدخول على الخدمة عبر الموقع الإلكتروني، ومن ثم:
- الضغط على أيقونة إصدار سجل تجاري.
- تعبئة البيانات المطلوبة.
- الضغط على أيقونة إرسال الطلب.
- يتم سداد الفاتورة المرسلة على رقم الجوال، ويتم إصدار السجل التجاري دون الحاجة لمراجعة فروع الوزارة أو مراكز الأعمال.

الصورة الرمزية
إهمال
1 إجابة
0
أفضل إجابة

1-اذهب الى الخدمه

2-ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصه بك

3-اذهب الى سجلاتي التجاريه واختر اصدار سجل تجاري

اختر مستوى النشاط(الاول-الثاني-الثالث)

حدد مدة السجل التجاري من سنه حتى خمس سنوات

سجل البيانات المتعلقه بكل من( السنه الماليه رأس المال عنوان المنشأه وبيانات الاتصال)

اكد الطلب من ثم ارسله


الصورة الرمزية
إهمال