وزارة التجارة

مرحبًا!

هذا المجتمع مخصص للمحترفين والمتحمسين لمنتجاتنا وخدماتنا.                                         
يمكنك مشاركة ومناقشة أفضل محتوى وأفكار تسويقية جديدة وبناء ملف تعريفك المهني لكي تصبح مسوقًا أفضل.

2

كيف يتم شطب السجل التجاري لموظف حكومي؟

​يتم شطب السجل التجاري للموظف الحكومي عبر فروع الوزارة ومراكز الأعمال أو عبر الفرع الإلكتروني.​

الصورة الرمزية
إهمال
1 إجابة
1
أفضل إجابة

في حال لم تكن المهنة في الاحوال المدنية "موظف حكومي" بإمكانك اصدار سجلك التجاري الكترونياً عبر رابط الخدمة: http://cr.sa 

وفي حال اصبحت موظف حكومي لابد من شطب السجل التجاري او نقل ملكية السجل التجاري.

شروط شطب السجل التجاري هي: أن لا تكون هناك عمالة على السجل التجاري، أن لا يكون السجل رئيسياً ولديه فروع، أن لا يكون مرتبطاً بترخيص، عدم وجود التزام من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

الصورة الرمزية
إهمال